» عيش صح



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلبحـثدخول
هـام : لتصفح أفضل وأسرع لمنتديات عيش صح يرجي تحميل الاصدار الاخير من FireFox  للتحميل المجاني اضغط هنا .
ترحيب: ادارة منتديات عيش صح تتمني لكم أوقات طيبة وترحب بالجميع وتنتظر مشاركات الجميع.

شاطر | 
 

 أسرار النساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاداره
المدير العام
المدير العام



الجنسيه : خاص
المهنه : خاص
الهوايات : خاص
كيف تعرفت علينا ؟ : Other
انذار :
0 / 1000 / 100

عدد الرسائل : 414
السٌّمعَة : 1
نقاط التقييم : 1220
تاريخ التسجيل : 22/09/2007


مُساهمةموضوع: أسرار النساء   الأحد 16 ديسمبر 2007, 7:12 pm

يحدث.. كثيرا.. أن تتصرف المرأة بشكل لايفهمه الرجل، ليس فقط في مجال العلاقات الزوجية، بل حتى في علاقة الأخ مع أخواته.. أو الفتى مع أمهيحبط الرجل كثيرا من بعض مواقف المرأة ..ولكن لو عرف السبب لبطل العجب.. فالمرأة تتصرف بناء على ما يمليه عليه قاموس طباعها اللذي يختلف كثيرا عن الرجل، هما يتفقان أحيانا فيصبحان كأنهما مخلوق واحد ، ويختلفان حتى تظن أن كل واحد منهما قادم من كوكب آخر.

*******هناك خمسة أشياء لابد أن يعرفها الرجل عن المرأة؛ حتى يستطيع التعامل معها بشكل صحيح.. لتجنب المشاكل والفتور التي تمر بها علاقتهما

*******

يفاجأ الرجل كثيرا.. عند دخوله المنزل.. بأن زوجته تتحدث بإسهاب عن تعبها في ملاحقة الصغار.. لتنظيفهم.. وعن خراب المكنسة الكهربائية عندما بدأت الكنس.. وعن انتهاء أنبوبة الغاز، تتحدث عن هذا كله وأكثر بصوت يغص بالشكوى والتذمر، وطبعا الزوج المسكين.. يظن أنها تتهمه بالتقصير...

فيلجأ إلى أحد أمرين.. أحلاهما حلو.. بالنسبة له : أ ـ أما أن يرد لها الصاع صاعين .. مدافعا عن نفسهب ـ وإما أن يخرج ويترك لها الجمل بما حمل

ثم تفتح المسكينة فاها دهشة لهذا التصرف الغير مبرر.. وتبدأ المشاكل والاتهامات، مالا يعرفه الرجل في هذه الحالة هو أن المرأة لاتتهمه، وإنما هي تفضفض له فقط عن إحباطات يومها.. وكان من المفترض أن ينصت لها قليلا ثم يحوطها بذراعه.. ويهمس: أعرف كم تشعرين بالإحباط ياعزيزتي وأقدر لك كثيرا اهتمامك، سوف يفاجأ الزوج بعدها بزوجته تهمس له وكأنما ضربتها عصا ساحرة: ولا يهمك ياحبيبي.. كله يهون من أجلكصدقوني.. هذا ما سيحدث بدون مبالغة.

*******يلاحظ الزوج أن زوجته الحبيبة تقدم له باستمرار مايطلب وما لايطلب.. مع ابتسامة عذبة ناعمة.. بدءا من تجهيز طعامه وانتهاء بتحضير ملابسه المكوية المعطرة عند خروجه من الحمام، ولكن بعد فترة.. قد يلاحظ الزوج النبيه أن مستوى الخدمات الفندقية لايزال كما هو.. مع حلول تكشير معتبرة بدلا من الابتسامه، ويصدم بالتغير.. مالذي حدث.. ليه.. ماكنا كويسين، وعند المصارحة.. تظهر له أسباب تافهة.. لم تكن في حسبانه...نطمئن الزوج العزيز أن هذه الأسباب ليس هي مربط الفرس، وإنما الحقيقة التي لايعلمها الرجل عن المرأة ..هي أنها تعطي بلا مقابل بابتسامة عذبة أولا ..ثم صفراء .. ثم سوداء .. ثم تكشيرة، والسبب أنها فطرت على العطاء التلقائي..وليست كالرجل يكتفي بإعطاء مايظنه مهما أو مسؤولا عنه فقط.وبعد فترة من العطاء.. تحس المرأة بأنها مستنزَفة.. مستغَلّة من قبل الجميع وغير مقدرة العطاء.. فتستمر في العطاء.. وبداخلها مشاعر غيظ مكبوتهوهذا سر التكشيرة.. يبادر الرجل عند رؤية هذه الأعراض، بتجنب المصارحة والخروج من المنزل.

ومالا يعرفه الرجل.. هو أنه لاينبغي عليه المصارحة في مثل هذه الحالة، عليه أن يحاول إراحة زوجته.. مساعدتها في بعض أعمال المنزل، وهذه الأخيرة صابونة مطهرة لمشاعر الغيظ.. وليبين لها أنه يريدها أن ترتاح.. ويحمل عنها بعض الهم، وهذه الحكاية.. تحصل حتى للبنات في بيوت أهاليهن.. بالذات البنت الكبيرة...هذه اللفتة الكريمة من الزوج المصون.. ستقلب الوضاع رأسا على عقب.

*******

يحدث بعد فترة أن يلاحظ الرجل أن المدام تغيرت كثيرا، فهي شاردة الفكر دائما تحب العزلة.. صامتة.. على غير العادة، وقد يلجأ البعض للمصارحة.. لكن المرأة تمعن في الصمت أو تصرخ في وجه الرجل: أنت لاتحبني.. عندها يستشيط المسكين غضبا على ناكرة الجميييييل.. ويخرج ...عزيزي الرجل.. هذه الحالة.. طبيعية جدا.. هي دورة طبيعية عاطفية شبه شهرية تمر بها الكثير من النساء.

مالا يعرفه الرجل.. أن كثيرا من النساء.. تعود كثيرا على الحب، ولديها خوف مجهول مبطن من النبذ وعدم القبول، وهي تمر بفترات صعود عاطفي.. تعلو بها موجة القبول والحب، وأحيانا تغوص بها موجة الخوف.. والشعور باليأس إلى قاعه البئر، فتصبح كئيبة منعزلة.

تخجل المرأة كثيرا من التصريح للرجل بهذه المخاوف.. وتلوذ بالصمت مما يطحن معدة الرجل، عليه في هذه الفترة أن يراعي.. مزاجها المحترم.. أن يدللها كثيرا.. يعطيها من الحب.. حتى تخرج من هذه المرحلة بسلام، وتعلو به الموجة مرة أخرى إلى رأس البئر، تستمر هذه الفترة عند النساء من يومين إلى سبعة أيام.

*******

تحتاج المرأة للعناية.. والاهتمام.. إن سؤالا بسيطا مثل: هل تناولتي غداء مشبعا؟..هل أنتي متأكدة أنك تناولت حبة الدواء؟مثل هذه الأسئلة لو طرحتها المرأة على الرجل لملأت صدره قيحا لأنها تحسسه بنقصه.. وعدم قدرته، لكن هي تحتاج لمثل هذه الأسئلة السخيفة في نظر الرجل لأنها تحسسها باهتمامه بها وحرصه عليها، فحينما تحس باهتمامه تعطيه الكثير .

*******يحس الزوج بجرح كبير حينما تناقشه زوجته وكأنها تحاسبه، أنت داااائما لاتتحدث معي, نحن لم نجلس مع بعضنا أبدا.. أنت لاتقدرني على الإطلاقمالا يعرفه الرجل أنه في الوقت الذي يحاول فيه أن يتحدث فيه عما يراه بالتحديد، فإن المرأة تجهل أسلوب التحديد والدقة هذا وتميل للتعميم.. هي لاتقصد ماتقول، لكنها تنظر للأمور بطريقة إجمالية ينقصها التحديد، كما أنها غالبا لاتفكر فيما تريد أن تقوله إلا بعد أن تبدأ الحديث، بعكس الرجل الذي قد يصمت كثيرا قبل الكلام.. لأنه لايقول إلا ماجهز له.

لذا نقول للرجل.. لاتتضايق.. فالمسألة عادية جدا .. وتقبل طريقتها في الكلام، فهذه موهبة مَنّ بها الله عليك..ليختبر صبرك.. وحلمك، ولو حاصرتها في زاوية ضيقة من النقاش فستعترف لك بأنه لاتقصد دائما, إطلاقا.. بل بعض الأحيان.. ولو حاصرتها أكثر فستقول نادرا.. ثم.. أقصد هذه المرة فقطلاعليك.. تقبلها كما هي.. وستعطيك الكثير..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كن الأفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3eshsa7.ahlamontada.com
KOKE
المراقب العام
المراقب العام



الجنس : انثى
الهوايات : رايق
كيف تعرفت علينا ؟ : Yahoo
انذار :
0 / 1000 / 100

عدد الرسائل : 110
السٌّمعَة : 1
نقاط التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 24/01/2008


مُساهمةموضوع: رد: أسرار النساء   الجمعة 01 فبراير 2008, 9:13 pm

شكلك منحيز للرجل النساء نصف المجتمع santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاداره
المدير العام
المدير العام



الجنسيه : خاص
المهنه : خاص
الهوايات : خاص
كيف تعرفت علينا ؟ : Other
انذار :
0 / 1000 / 100

عدد الرسائل : 414
السٌّمعَة : 1
نقاط التقييم : 1220
تاريخ التسجيل : 22/09/2007


مُساهمةموضوع: رد: أسرار النساء   الإثنين 04 فبراير 2008, 10:28 am

النساء كل المجتمع ..

واللي قال انهم نص المجتمع ظلمهم ..

فهم لوحدهم نص .. وبيخلفوا النص التاني ..

يبقوا كل المجتمع ولا لا .. ؟؟

وانا الحمد لله لا بنحاز للرجاله .. ولا النساء ..

كلهم حبايبي والله ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كن الأفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3eshsa7.ahlamontada.com
KOKE
المراقب العام
المراقب العام



الجنس : انثى
الهوايات : رايق
كيف تعرفت علينا ؟ : Yahoo
انذار :
0 / 1000 / 100

عدد الرسائل : 110
السٌّمعَة : 1
نقاط التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 24/01/2008


مُساهمةموضوع: رد: أسرار النساء   الإثنين 04 فبراير 2008, 6:14 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه ماشى يا ادمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ELFRASHA
عضو VIP
عضو VIP



الجنس : انثى
الجنسيه : مصرية
المهنه : خريجة
الهوايات : الطبخ
كيف تعرفت علينا ؟ : Friend
انذار :
0 / 1000 / 100

عدد الرسائل : 195
السٌّمعَة : 2
نقاط التقييم : 312
تاريخ التسجيل : 15/02/2008


مُساهمةموضوع: رد: أسرار النساء   السبت 16 فبراير 2008, 1:57 pm

انت كده بتلعب في في الخطر انت بتعرف في اسرارنا اكتر منا خلي بالك علي نفسك cheers


الفراشة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
المدير العام
المدير العام



الجنسيه : خاص
المهنه : خاص
الهوايات : خاص
كيف تعرفت علينا ؟ : Other
انذار :
0 / 1000 / 100

عدد الرسائل : 624
السٌّمعَة : 7
نقاط التقييم : 1009
تاريخ التسجيل : 23/12/2007


مُساهمةموضوع: رد: أسرار النساء   الأربعاء 20 فبراير 2008, 7:53 am

لا ده الادمن طيب اوي .. lol! lol! lol!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/center]

منتديات عيش صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسرار النساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
» عيش صح :: البيت السعيد-
انتقل الى:  
.:: الإعلانات والتبادل الإعلاني ::.
مواقع صديقة
أقسام منتديات عيش صح
لا توجد أية مواضيع جديدةمنتدي الترحيب بالأعضاء الجدد, لا توجد أية مواضيع جديدةالحوار العام والدردشة, لا توجد أية مواضيع جديدةالحوارات السياسية, لا توجد أية مواضيع جديدةمنتدي عالم الحيوان, لا توجد أية مواضيع جديدةمنتدي السياحة والسفر, لا توجد أية مواضيع جديدةكتابات الأعضاء, لا توجد أية مواضيع جديدةأخبار الصحف  لا توجد أية مواضيع جديدةالمنتدي الاسلامي العاملا توجد أية مواضيع جديدةالاعجاز العلمي وتفسيرات القران, لا توجد أية مواضيع جديدةالسنة النبوية والحديث الشريف, لا توجد أية مواضيع جديدةالخطب والدروس الصوتية والمرئية, لا توجد أية مواضيع جديدةحملة دعم القضية الفلسطينية علي الانترنت, لا توجد أية مواضيع جديدةمكتبة تفسير الأحلام, لا توجد أية مواضيع جديدةIslam - allah - qurran - masenger  لا توجد أية مواضيع جديدةمواضيع الصحة والجمال, لا توجد أية مواضيع جديدةمواضيع الأناقة والأزياء والموضة, لا توجد أية مواضيع جديدةمواضيع رعاية الأطفال, لا توجد أية مواضيع جديدةأشهي الوصفات والطبخات, لا توجد أية مواضيع جديدةالبيت السعيد, لا توجد أية مواضيع جديدةركن العروسين, لا توجد أية مواضيع جديدةركن الريجيم ( الدايت )  لا توجد أية مواضيع جديدةالأخبار الرياضية, لا توجد أية مواضيع جديدةمنتدي السيارات, لا توجد أية مواضيع جديدةالمصارعه الحره WWE, لا توجد أية مواضيع جديدةالرياضات الأخري  لا توجد أية مواضيع جديدةمنتدي تطوير الذات والقدرات, لا توجد أية مواضيع جديدةمنتدي حلال المشاكل, لا توجد أية مواضيع جديدةمنتدي ادراة الأعمال ورجال الأعمال, لا توجد أية مواضيع جديدةمنتدي قصص وتجارب النجاح, لا توجد أية مواضيع جديدةجديد التنمية البشرية في مصر والعالم العربي  لا توجد أية مواضيع جديدةمنتديات كل الطلبه والخريجين, لا توجد أية مواضيع جديدةملتقي التوظيف, لا توجد أية مواضيع جديدةهل تعلم ؟, لا توجد أية مواضيع جديدةالتجارة و الربح business, لا توجد أية مواضيع جديدةخوارق وغرائب, لا توجد أية مواضيع جديدةالطب والصحة  لا توجد أية مواضيع جديدةقسم الشعر والخواطر, لا توجد أية مواضيع جديدةقسم القصص والروايات, لا توجد أية مواضيع جديدةقسم مواهب الأعضاء  لا توجد أية مواضيع جديدةالألغاز والمسابقات, لا توجد أية مواضيع جديدةخمسه ضحك, لا توجد أية مواضيع جديدةقهوة عيش صح  لا توجد أية مواضيع جديدةالاغاني العربية, لا توجد أية مواضيع جديدةالاغاني الاجنبية, لا توجد أية مواضيع جديدةالاناشيد الاسلامية, لا توجد أية مواضيع جديدةأغاني المناسبات, لا توجد أية مواضيع جديدةالكليبات, لا توجد أية مواضيع جديدةكلمات الأغاني  لا توجد أية مواضيع جديدةقسم مقاطع البلوتوث, لا توجد أية مواضيع جديدةأفلام الكارتون, لا توجد أية مواضيع جديدةالمسلسلات, لا توجد أية مواضيع جديدةالأفلام العربية, لا توجد أية مواضيع جديدةالأفلام الأجنبية, لا توجد أية مواضيع جديدةالمسرحيات العربية  لا توجد أية مواضيع جديدةالأخبار الفنية, لا توجد أية مواضيع جديدةمحبي الفنان سامي يوسف, لا توجد أية مواضيع جديدةمحبي الفنان ماهر زين, لا توجد أية مواضيع جديدةمحبي الفنان حمزة نمره, لا توجد أية مواضيع جديدةمحبي المنشد أبو خاطر, لا توجد أية مواضيع جديدةمحبي قناة العفاسي, لا توجد أية مواضيع جديدةمحبي قناة طيور الجنة, لا توجد أية مواضيع جديدةمحبي قناة فور شباب  لا توجد أية مواضيع جديدةقسم البرامج, لا توجد أية مواضيع جديدةالشروحات ودروس البرامج, لا توجد أية مواضيع جديدةبرامج الحماية, لا توجد أية مواضيع جديدةأنظمة التشغيل والويندوز, لا توجد أية مواضيع جديدةألعاب الكمبيوتر, لا توجد أية مواضيع جديدةالالكترونيات الأخري  لا توجد أية مواضيع جديدةمعرض الصور والتصوير, لا توجد أية مواضيع جديدةدروس الفوتوشوب وملحقاته, لا توجد أية مواضيع جديدةدروس الفلاش وملحقاته, لا توجد أية مواضيع جديدةقسم الاستفسارات والطلبات  لا توجد أية مواضيع جديدةأخبار الهواتف والأسعار, لا توجد أية مواضيع جديدةنغمات الموبايل, لا توجد أية مواضيع جديدةبرامج الموبايل, لا توجد أية مواضيع جديدةألعاب الموبايل, لا توجد أية مواضيع جديدةثيمات الموبايل, لا توجد أية مواضيع جديدةمسجات الموبايل, لا توجد أية مواضيع جديدةاكواد كول تون لا توجد أية مواضيع جديدةركن تقنيات المواقع SEO و XML و RSS و محركات البحث, لا توجد أية مواضيع جديدةأكواد المجلات html للمنتديات المجانية, لا توجد أية مواضيع جديدةاستايلات وواجهات وأزرار وبنرات, لا توجد أية مواضيع جديدةتقنيات الجافا والهتمل Html, لا توجد أية مواضيع جديدةتقنيات واكواد التومبيلات, لا توجد أية مواضيع جديدةتقنيات اكواد الــ css, لا توجد أية مواضيع جديدةالأسئلة والطلبات  لا توجد أية مواضيع جديدةمنتدي اللغة الانجليزية, لا توجد أية مواضيع جديدةمنتدي اللغة الفرنسية, لا توجد أية مواضيع جديدةمنتدي اللغة الألمانية, لا توجد أية مواضيع جديدةمنتدي اللغات الأخري
جميع الآراء و المشاركات  الموجودة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع و لكل عضو الحرية فى التعبير و إدارة الموقع لا تتحمل المسئولية عما ينشر من مشاركات و آراء
عيش صح © جميع الحقوق محفوظة 2012.
المجلة | المنتدي | اتصل بنا | أعلن معنا


منتديات عيش صح